عاجل

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017 "عدن تايم " ناشدت بسرعة انقاذ حياته .. بن دغر يطمئن على صحة الدكتور أحمد حسين بلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017 "عدن تايم " ناشدت بسرعة انقاذ حياته .. بن دغر يطمئن على صحة الدكتور أحمد حسين بلال

عدن ـ سبأنتأجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء هذا اليوم اتصالا هاتفياً بالدكتور أحمد حسين بلال وأسرته اطمأن خلاله على صحته بعد تأثره بوعكة صحية نقل على أثرها إلى مستشفى الجمهورية بعد أن تدهورت حالته الصحية.

ووجه رئيس الوزراء وزارة الصحة بتقديم الرعاية الصحية اللازمة لبلال والاهتمام بحالته، تقديراً لجهوده الوطنية وعمله في الجانب الصحي وخدمه في علاج المرضى لأكثر من أربعين عاماً.

وأشاد الدكتور بن دغر ببلال وإخلاصه في عمله بكل مسئولية.. وحبه لوطنه وأرضه وفضل العمل فيها رافضاً الانتقال للعمل في الخارج وتشافي على يده الكثير بفضل الله من أبناء وطنه.
مؤكداً بأن اليمن وعدن تفتخر بأمثال هولا الرجال المخلصين الذين دافعوا عن الوطن وكانوا سنداً للمقاتلين في تقديم العلاج والإسعافات في حرب مليشيات الحوثي وصالح على عدن وباقي المحافظات .

من جهتهم عبر الدكتور بلال وأسرته شكرهم وتقديرهم لدولة رئيس الوزراء وحرصه على متابعة حالته الصحية.. مشيرين إلى أن هذا العمل الإنساني له أثره الإيجابي ويأتي في إطار حرص الحكومة والقيادة السياسة بأبناء الوطن .
وكانت " عدن تايم" قد نشرت خبرا في اليومين الماضيين عن تدهور الوضع الصحي للدكتور احمد حسين بلال وناشدت وزير الصحة العامة ومدير مستشفى الجمهورية بسرعة لانقاذ حياته وفاءا لخدماته الجليلة طيلة 40 سنة في خدمة الوطن والمواطنين داخل المستشفى وخارجها.

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق