عاجل

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017 صبرا آل الكوني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 8 دقائق — السبت — 2 / سبتمبر / 2017

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017 صبرا آل الكوني

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017

ببالغ الحزن والاسى وبقلوب مؤمنة بقضاء اللة وقدرة تلقينا نبأ وفاة اخي وصديقي العزيز والغالي مطهر احمد الكوني(السقاف)وانني اعزي نفسي برحيلك يااباهاشم والقلب يعصرني الما وحسرة واعزي ولديك اشرف وهاشم وجميع اخوانهم واخوانك وافراد اسره ال الكوني وال السقاف واصدقاءك ومحبيك ونسال اللة ان يتغمدك بواسع رحمتة ومغفرتة ايها الغالي الذي برحيلك خسرت ابين خاصة والوطن عامة اغلي واعزالرجال الصادقين الذين كانت لهم مواقف تابتة من قضايا وهموم الناس وقت الشدائد والمحن وانتم من قال كلنا ابين عندما تشرد ابناءها بسب سيطرت تلك الجماعات الارهابية علي عاصمة المحافظة. .مهما قلنا اوفعلنا لن نعطيك حقك ايها المغوار ..يامن جسدت روح الوطنية بااعمالك الخيرة ..ستظل حيا بقلوب كل من عرفك ..عشت رافعا الراس ومت عزيزا لم تنتظر من تلك القيادات العقيمة في الدولة ولو موقفا في مرضك ولكنها دوما من طبيعتها خذلان الرجال الاوفياء مثلك ايها المقدام يااباهاشم ..وسيظل العار وصمة علي جبين كل القيادات التي توارت في مرضك والتي لم تخجل بتقديم التعازي بوفاتك..
نسال الله ان يسكنك فسيح جناتك مع الابرار وان يلهمنا جميعا واهلك وذويك ال لسقاف الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون... احمد المدحدح ..الجمعة1سبتمبز2017.

اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 2/9/2017 صبرا آل الكوني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


السابق

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/9/2017 الإئتلاف الوطني الجنوبي ينعي رحيل الشخصية الاجتماعية "مطهر الكوني"

التالى

اخبار اليمن اليوم الجمعة 1/9/2017 5900 كاميرا متطورة ترصد نبض المشاعر على مدار الساعة

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق