عاجل

اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يوزع لحوم الأضاحي على أسر الشهداء والجرحى بأحياء حضرموت.

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يوزع لحوم الأضاحي على أسر الشهداء والجرحى بأحياء حضرموت.

((الواقع الجديد)) السبت 2 سبتمبر 2017 / المكلا – حضرموت
  علي الجفري – تصوير: عبدالرحمن باحباره 

 وزعت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” اليوم لحوم الأضاحي على أهالي الشهداء والجرحى في أحياء محافظة حضرموت ضمن حملة ” وصية زايد بأهل اليمن” ” وذلك بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك .

   يأتي ذلك في إطار حرص القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” على دعم الشعب اليمني الشقيق وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالوقوف إلى جانب الأشقاء في اليمن ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لعملية توزيع هذه المساعدات التي يتوصل زخمها يوما بعد يوم من ” إمارات الخير والعطاء” .

وتهدف ” هيئة الهلال الأحمر ” من وراء توزيع المساعدات التي ستتواصل قوافلها حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في مختلف المحافظات اليمنية تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات .. إلى إيلاء كل الرعاية والتقدير للشعب اليمني خاصة أسر الشهداء والجرحى في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

    و أعرب أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت عن ارتياحه لنجاح حملة وصية زايد بأهل اليمن في توفير احتياجات مئات الأسر المستهدفة .. وشكر أبناء محافظة حضرموت على تعاونهم مع فرق الهلال الأحمر المتخصصة في توزيع الأضاحي وكوبونات كسوة العيد وتسهيل عملهم وتقديم المساعدة لهم ما أسهم في نجاح الحملة حتى الآن .

 و لفت إلى أن الهدف الإنساني من الحملة .. إسعاد أبناء وأسر الشهداء والجرحى خلال أيام العيد المباركة وإدخال مشاعر الفرح والسعادة والسرور إلى قلوبهم تكريما وعرفانا من دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة لما قدمه الآباء والأبناء من تضحيات في سبيل الوطن.

    من جهتها عبرت أسر الشهداء والجرحى عن شكرها لدولة الإمارات العربية وذراعها الإنسانية ” هيئة الهلال الأحمر ” لوقوفها إلى جانب أهالي حضرموت.. وأبدت امتنانها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية واللمسة الحانية التي تأتي استمرارا لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي في اليمن وتستهدف إسعاد أبناء وأسر الشهداء والجرحى خلال أيام العيد المباركة وإدخال الفرحة إلى قلوبهم وبلسمة جراحهم.

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق