عاجل

اخبار اليمن العاجلة - رئيس جهاز الأمن القومي يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الأضحى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن العاجلة - رئيس جهاز الأمن القومي يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الأضحى

التغيير – صنعاء:

رفع رئيس جهاز الأمن القومي اللواء احمد عبدالله المصعبي برقية تهنئة ومباركة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

قال فيها :" يشرفني ومعي كل جنود وصف وضباط جهاز الأمن القومي أن ارفع أطيب التهاني والتبريكات ممزوجة بصدق المشاعر الفياضة نحوكم أعاد الله هذا العيد عليكم وعلى اليمن والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات" .

وأضاف:" إننا على العهد باقين وانتم لا زلتم على ثباتكم كالجبال الرواسي تقودون مسيرة النضال والكفاح ضد شراذم الطغيان والكهنوت والبطش ومقدرين كل جهودكم لتحقيق النصر العظيم وإخراج الوطن من بطش مليشيات الحوثية وصالح .

و أكد أن صبر أبناء الشعب اليمني يأتي تقديرا للأهداف السامية التي يحملها رئيس الجمهورية و يسعى لتحقيقها وأعظمها إقامة اليمن الاتحادي الجديد الذي سيتحقق في ظله العدل ونشر الحرية واستعادة الكرامة المهدورة وعدم التفريط بالسيادة وتنمية الاقتصاد الوطني .

يأتي هذا العيد وبشائر النصر تلوح في الأفق وانه قريب

واختتم برقيته بتجديد العهد لفخامة رئيس الجمهورية وقال :" لن نألو جهدا ما حيينا في أداء واجباتنا المناطة بجهازنا تحت توجيهاتكم وقيادتكم الحكيمة ".

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق