عاجل

اخبار السعودية اليوم موجز الظهيرة| القصاص من يمنييْن قتلا مواطناً في جازان.. واستمرار هطول الأمطار على 5 مناطق

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل- الرياض:

القصاص من يمنييْن قتلا مواطناً للاستيلاء على سيارته في جازان

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا حول تنفيذ حكم القتل قصاصًا في جانييْن:

وبحسب البيان: أقدم كل من / عبادل محمد مقبول خوري، و/ أحمد علي يحي الوصابي – يمنيي الجنسية – على الاشتراك في قتل / محمد بن محمد بن علي عصيمي حكمي – سعودي الجنسية – وذلك بالتخطيط للاستيلاء على سيارته وما بحوزته من نقود والإمساك به وتربيط يديه ورجليه بسلك كهربائي وكتم نفسه حتى وفاته وذلك داخل مزرعته.

«الأرصاد» تتوقع استمرار هطول الأمطار على 5 مناطق

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- تستمر السماء غائمة جزئيًا إلى غائمة، مع فرصة لهطول أمطار على مناطق الرياض والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، والقصيم، وحائل والأجزاء الجنوبية من الحدود الشمالية.

التعليم تطرح عدداً من مرافقها بالرياض للإيجار

طرحت وزارة التعليم، عدداً من أراضي المرافق التعليمية في مدينة الرياض للإيجار “طويل المدى” على مستثمري التعليم الأهلي بالمملكة، وذلك للمساهمة في دعم الاستثمار بالتعليم وللاستغناء عن المباني المستأجرة.

مصادر: اتجاه لخصخصة شركة «تحلية المياه المالحة»

كشفت مصادر، أن هيئة الخبراء تدرس خيارين لتخصيص المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، الأول: تحويلها إلى شركة قابضة، والخيار الثاني: بيع أصولها للقطاع الخاص بنسبة 60%، بينما النسبة المتبقية المتمثلة في 40% ستكون للحكومة.

«ناس»: قائد الطائرة تعامل بطريقة نظامية في إنزال الراكب بعد إساءته

أكدت شركة طيران ‘‘ناس‘‘ في ‘‘بيان‘‘ لها اليوم، أنها قامت بتشكيل لجنة للتحقيق فيما نُشر عن قيام طاقم رحلة طيران ناس رقم ‘‘XY010‘‘ يوم الثلاثاء الموافق  ١٥ نوفمبر ٢٠١٦م، بإنزال مسافر وعائلته من على متن الرحلة المتجهة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وقد خلصت نتائج التحقيقات، إلى أن الراكب قام بدون مسوغات بإثارة البلبلة، وتأجيج الركاب، وإحداث الفوضى داخل الطائرة، والتلفظ على قائدها بشتائم، وإهانات عنصرية تتعارض مع الآداب العامة، وتعاليم ديننا الحنيف.

الرياض.. مواطن يوثّق تسرّب مياه الأمطار من سقف منزله

وثق موطن، عبر كاميرا جواله، تسربَ مياه من سقف منزله، بعد موجة الأمطار التي شهدتها الرياض خلال الستة أيام الماضية بسب المنخفض الجوي الذي شهدته المملكة.

المصدر : تواصل السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق