اخبار اليمن - محافظ حضرموت يناقش مع وكيل وزارة الاشغال المشاريع قيد التنفيذ وخطة الوزارة القادمة في المحافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن - محافظ حضرموت يناقش مع وكيل وزارة الاشغال المشاريع قيد التنفيذ وخطة الوزارة القادمة في المحافظة

((الواقع الجديد)) الخميس 21 سبتمبر 2017 / المكلا – محمد العمودي

ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مع وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق المهندسة ياسمين محمد العواضي، وضع المشاريع قيد التنفيذ وخطة الوزارة خلال الفترة القادمة في المحافظة.

واطلع المحافظ “البحسني” على وضع المشروع الوطني للاسكان في منطقة خلف، ووجه بسرعة ادخال الخدمات واستكمال إجراءات التمليك للمستفيدين الملتزمين بتسديد المبالغ المستحقة والاقساط الشهرية، حاثا المستفيدين بسرعة تسديد الالتزامات المالية التي عليهم والتي من شانها تساهم في سرعة منحهم وثائق الشقق، كما وجه المحافظ أيضا بتسليم الدفعة الأولى لمقاول المياه وتوفير الحراسة الامنية لموقع المشروع.

ووجه المحافظ مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، بمتابعة إجراءات البدء مشروع المرحلة الثانية الواقع في منطقة فلك شرق المكلا، لإعطاء فرصة للذين لم يستفيدوا من المرحلة الاولى.

كما ناقش اللقاء تحسين وضع المناطق العشوائية واهمها منطقة الكودة والاهتمام بالمناطق الفقيرة والمحرومة من الخدمات، وبارك خطة الوزارة في استمرار بناء مشاريع إسكان على مستوى مديريات المحافظة.

من جانبها شكرت المهندسة “ياسمين” المحافظ “البحسني” على تعاونه وتذليل كافة الصعوبات امام عمل مكتب الوزارة بالمحافظة، مؤكدة على اهتمام وزارة الاشغال بتنفيذ مشاريع تنموية مختلفة في محافظة حضرموت خلال الفترة القادمة ومواكبة احتياجات المواطنين والاستفادة من الأخطاء التي حصلت اثناء تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع الوطني للاسكان والتي سيتم تفاديها من خلال تسهيل عملية التسجيل لكل الفئات وانجاح المشاريع خلال فترة زمنية قصيرة.

حضر اللقاء د. “عبدالله باغميان” مستشار وزير الاشغال، والمهندس “فارس فاروق بن شملان” مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، والأستاذ “خالد السعدي” مستشار محافظ حضرموت للشئون الفنية، والباحث الاقتصادي “نادر ماهر”، والمهندس “فايز محمد إسماعيل”، والمهندس “صالح العوبثاني” مدير مكتب المحافظ، والأستاذ “سامي سويد”.

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق