اخبار هاي كورة : فيديو : ثنائية ايسكو تقود الريال للتغلب على اسبانيول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كورة – تمكن الفريق الملكي ريال مدريد من أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام اسبانيول بفضل هدفي نجمه فرانشيسكو ايسكو .

وبدأ الريال المباراة بقوة منذ البداية وكاد ايسكو ان يفتتح التسجيل لفريقه مبكرا في الدقيقة الاولى بعدما انفرد بحارس اسبانيول ولكنه سدد الكرة وبغرابة بعيدا عن الشباك ليضيع على الريال فرصة التقدم مبكرا .

وفي الدقيقة 23 سنحت فرصة خطيرة عندما رفع كريستيانو كرة عرضية اتت أمام راموس الذي سددها برأسه ولكنها مرت بجانب الشباك ، و في الدقيقة 30 نجح فرانشيسكو ايسكو في أن يسجل الهدف الاول للفريق الابيض بعدما سدد كرة رائعة بيسراه سكنت في الشباك ليتقدم الفريق الابيض بهدف مقابل لاشيء لينتهي الشوط على هذا التقدم

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الملكي تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني ومع عدة محاولات استطاع أن يسجل عن طريق نجمه ايسكو الاركون صاحب الهدف الأول ، حيث سدد تسديدة رائعة في الدقيقة 70 ليتقدم الفريق الابيض بهدفين مقابل لاشيء .

واستمرت محاولات الفريق الأبيض بحثا عن مزيد من الأهداف ولكن اللقاء انتهى على هذه النتيجة ليحصد الفريق انتصاره الثاني على التوالي ويرفع الفريق رصيده من النقاط الى 14 نقطة .

هدف ريال مدريد الاول / هدف ريال مدريد الثانى 

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق