عاجل

اخبار هاي كورة : فوز مهم لمدريد رغم ثغرات الفريق الواضحه, نُفنطها لكم.

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاي كوره_حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوز مهم جداً علي نظيره إسبانيول في معق سانتياجو برنابيو ليكون الفوز الأول للفريق الملكي علي أرضية ميدانه ووسط جمهوره.

علي الرغم من الفوز وتحقيق الثلاث نقاط وهذا هوا الأهم حالياً ولكن الفريق يمتلك ثغرات واضحه وأخطاء متكرره تقريباً تتكرر في كل مباراة وضد أي خصم. فلنبدأ مع عملية الضغط التي تتم بعشوائيه كبيره مما يسمح للاعبي الخصم بالخروج بأمان بالكرة دون أي مضايقه ويضمن لهم الوصول إلي مرمي نافاس بسهوله.

ولثاني مباراة علي التوالي يُضرب خط دفاع مدريد من العمق, بعد تكرار الموقف ضد أوباميانج في مباراة دورتموند تكرر الأمر اليوم في لقتطين في الشوط الثاني في موقف مهاجم ضد حارس لولا رعونة لاعبي إسبانيول وتركيز فاران في بعض اللقطات.

الفاعلية أيضاً يجب وأن يتم معالجتها, فريق بحجم مدريد لا يصح أبداً وأن يكون سجله التهديفي خلال تلك المباريات 11 هدف فقط, تقريباً كان يحرزهم رونالدو وحده بعيداً عن بقية اللاعبين في الفريق.

علي زيدان إيجاد الحلول بسرعه إذا ما أراد الصمود في المنافسه الفعليه علي جميع البطولات, ولربما التوقف الدولي سيكون جيداً وفي مصلحة زيدان ليعيد ترتيب أوراقه

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق