عاجل

سفارة اليمن في الأردن تكسف حفيقة وفاة يمني في مطار الملكة علياء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سفارة اليمن في الأردن تكسف حفيقة وفاة يمني في مطار الملكة علياء

نفت سفارة اليمن لدى المملكة الأردنية ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي، حول وفاة مواطن يمني يدعى مؤيد علي عثمان سيف العثماني.

وقالت السفارة في توضيحها، إن الخطوط الجوية اليمنية، أفادت بأن المتوفي وصل على متنها طائرة تابعة لها، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء الموافق 27/9/2017م إلى مطار الملكة علياء متجها ترانزيت إلى الهند على خطوط الاتحاد الإماراتية.

وأوضحت الخطوط الجوية اليمنية، أن المتوفي (مؤيد علي عثمان)، بات ليل الأربعاء، حتى فجر الخميس في الفندق منتظرا رحلة طيران الاتحاد التي أقلعت فجر الخميس، إلا أن "طيران الاتحاد رفض صعود المريض على متن الطائرة بسبب حاله الصحية، ولعدم إظهار شهادة طبية تفيد بإمكانية مواصلة الرحلة إلى الهند.

وقالت السفارة إن المريض (المتوفي)، ومعه مرافقه عادا إلى الترانزيت ومن ثم تواصل مرافق المريض مع سلطات المطار وتم عرض (المريض)، على قسم العيادات الخاص بالمطار لفحصه وتقديم المساعدة اللازمة .

ولفتت سفارة اليمن بعمّان، إلى أن إدارة الإقامة والحدود، والمخابرات الأردنية قاموا بمنح المريض تأشيرة دخول نظرا لوضعه الصحي ولم يترددوا بالمساعدة له وكذلك تم طلب الإسعاف الخاص بالمطار لنقله إلى مستشفى البشير الحكومي بعد ظهر الخميس.

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق