عاجل

اخر اخبار اليمن 24 مباشر الاثنين 2/10/2017 مقتل قائد جبهة جيزان في مليشيا الحوثي وقيادات أخرى بغارة لطيران التحالف في حرض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن 24 مباشر الاثنين 2/10/2017 مقتل قائد جبهة جيزان في مليشيا الحوثي وقيادات أخرى بغارة لطيران التحالف في حرض

الموقع بوست - متابعة خاصة

لقي خمسة من القيادات الميدانية التابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعا لهم في جبل أبو النار شرق مديرية حرض مساء الأحد .

وقالت مصادر عسكرية خاصة "إن قيادات ميدانية كبيرة من قيادات مليشيا الحوثي والمخلوع لقوا مصرعهم بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعا لهم في موقع جبل أبو النار الواقع شرق مديرية حرض مساء أمس الأحد، بحسب المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة.

ومن أبرز القتلى "حيدر ردمان" قائد محور جيزان أحد قيادات الصف الأول في جماعة الحوثي، وهو من طلاب حسين الحوثي و أحد مرافقيه، وخاض كل الحروب الستة مع جماعة الحوثي، وله مشاركات قتالية في الحدود مع المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى نائب المحور المدعو "أبو هاشم اللاحجي"، و المدعو " أبو محمد الحاكم" مشرف مربع قطاع الجمارك بجبهة حرض.

والمدعو " أبو هاشم" مشرف قطاع وادي بن عبدالله بجبهة حرض أيضا، والمدعو " أبو حسن الأحوس" قائد مجموعات التدخل السريع بجبهة حرض.

وخسر الحوثيون خلال الأيام الماضية عددا كبيرا من القيادات الميدانية أبرزهم عمار أبو خرفشة أركان حرب الأمن المركزي بمحافظة حجة، ومحمد علي حسن حاج مسؤول التجنيد التابع للمليشيا، ونجيب صالح الحيمي القيادي والمرجع ديني، و طه يحي المدومي، وغيرهم العشرات من القيادات الذين لقوا مصرعهم جميعهم في كل من جبهتي حرض وميدي .
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق