عاجل

اخبار اليمن : ناطق المقاومة الشعبية.. قرار مقاطعة قطر الداعمة للإرهاب كان قراراً شجاعاً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن : ناطق المقاومة الشعبية.. قرار مقاطعة قطر الداعمة للإرهاب كان قراراً شجاعاً

ناطق المقاومة الشعبية.. قرار مقاطعة قطر الداعمة للإرهاب كان قراراً شجاعاً

 

أعتبر الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية في محافظة شبوة الشيخ مبارك صالح باراس، قرار مقاطعة الدول الأربع لقطر بأنه كان قراراً شجاعاً.

 

وقال باراس " إن إعلان الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب السعودية والإمارات ومصر والبحرين ودول أخرى بقطع علاقاتهم مع قطر، كان قرارًا حكيمًا وحازمًا، وذلك لإيقاف الدعم القطري للإرهاب".


واشار لصحيفة "المدينة" السعودية الى أن قرار مقاطعة الدوحة كان شجاعاً " حيث أسقط القناع عن قطر وأظهر حقيقتها أمام المجتمع الدولي كدولة راعية للإرهاب، من خلال الأدلة والإثباتات، التي قدمتها الدول الأربع لدعم الدوحة المالي للمتطرفين، واحتضانهم وتوفير منابر إعلامية لهم، فيما هؤلاء الإرهابيون يقومون بأعمال إجرامية في بلدان كثيرة تدفع ثمنها الشعوب قتلا وتدميرا".


وأضاف أن " غرض قطر من ذلك هو استعمال المتطرفين كأداة لنشر الفوضى والرعب وزعزعة الأمن والاستقرار".

 

وفي السياق ذاته نقلت الصحيفة عن رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالحوطة عيدروس الحالمي " إن قطر تجني اليوم ثمار احتضانها لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، هذه الجماعة التي طردت من كل الدول العربية خلال الفترة الماضية، فيما كانت ماكينة الإعلام القطري تدعى ارتكاب الجيش المصري لانتهاكات لحقوق الإنسان ضد هذه الجماعة الإرهابية".

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق