عاجل

اخر اخبار اليمن - محافظ المهرة يوجه بسرعة معالجة أوضاع القابلات وتسوية وضعهن الوظيفي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 10 دقائق — الخميس — 12 / أكتوبر / 2017

اخر اخبار اليمن - محافظ المهرة يوجه بسرعة معالجة أوضاع القابلات وتسوية وضعهن الوظيفي

اخر اخبار اليمن - محافظ المهرة يوجه بسرعة معالجة أوضاع القابلات وتسوية وضعهن الوظيفي

اليمن - وجه الشيخ محمد عبدالله كدة محافظ محافظة المهرة كلاً من مدير عام مكتب الصحة والسكان ومدير عام الخدمة المدنية والتأمين بسرعة معالجة الوضع الوظيفي  للقابلات والمرشدات العاملات في مستشفى الغيضة المركزي وبعض المراكز الصحية بالمديريات اللاتي تعانين منذ سنوات .. جاء ذلك في إجتماعه اليوم الخميس الموافق 12 / 10 / 2017 م بعدد من القابلات والمرشدات الصحيات بقاعة الإجتماعات بديوان المحافظة واللاتي قدمن تظلماً بعدم تسوية أوضاعهن ودرجاتهن الوظيفية كونهم موظفات رسميات منذ سته عشر عاماً  .

وفي الإجتماع الذي حضره مدير عام الصحة والسكان ومدير عام الخدمة المدنية والتأمينات ومدير شؤون الموظفين بمكتب الصحة ؛ أكد المحافظ على شرعية تظلم القابلات واحقيتهن في تسوية أوضاعهن الوظيفية أسوة ببقية موظفي أجهزة الدولة .. موجهاً بتشكيل لجنة تضم مدير عام الصحة و مدير عام الخدمة المدنية ومدير المعهد الصحي بحيث تعمل على سرعة البحث عن حلول قانونية تظمن تسوية الأوضاع  الوظيفية للقابلات بالمحافظة وإطلاعه على النتائج  .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - محافظ المهرة يوجه بسرعة معالجة أوضاع القابلات وتسوية وضعهن الوظيفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


السابق

اخر اخبار اليمن - بسبب الكثافة السكانية المتزايدة .. مواطنون في مدينة مودية يشكون من ازدحام الأسواق ويطالبون بالتوسعه

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق