اخبار الامارات اليوم - «تنفيذي الشارقة» يناقش حركة الشاحنات في الإمارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أمس، برئاسة سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس، التقرير المقدم من دائرة التخطيط والمساحة، حول حركة الشاحنات في إمارة الشارقة.

دائرة المالية المركزية عرضت تقرير أداء الموازنة العامة لعام 2017 ومخرجات الأنشطة للربع الثاني.

وأفاد رئيس دائرة التخطيط والمساحة، المهندس خالد بن بطي المهيري، بأن «الدائرة تعمل على دراسة شاملة تتضمن جمع البيانات الإحصائية، وتحليل وجهات الحركة، وتقييم الحالة الفنية للطرق المستخدمة، ودراسة اللوائح والقوانين التي تحكم حركة البضائع والشحن، ووضع توصيات التحسين والتطوير، وتناول التقرير الوضع الحالي لطرق الشاحنات بمدينة الشارقة والمنطقة الوسطى، وتحليل نسب الحركة العابرة في عدد من الطرق، ووجّه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية».

وعرض الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية، تقرير أداء الموازنة العامة لعام 2017، ومخرجات الأنشطة للربع الثاني من عام 2017، ويسهم التقرير الربع سنوي في متابعة أداء هذه المخرجات لدى الجهات الحكومية في الإمارة.

وتضمن تقرير الأداء مؤشرات بيانية ومقارنة بين الإيرادات والصادرات للربع الثاني من عام 2017، لدى الدوائر المركزية واللامركزية والهيئات المستقلة في إمارة الشارقة، كما تضمن التقرير نسبة الصرف الفعلي للموازنة العامة، وفقاً لقطاعات التنمية الاجتماعية والإدارة الحكومية والبنية التحتية والتنمية الاقتصادية، وقدم المجلس شكره للدائرة على جهودها.

وأصدر المجلس قراراً بشأن حماية منشآت النفط والغاز الطبيعي في إمارة الشارقة، وتضمن القرار عدداً من المواد القانونية التي تنظم حماية المنشآت، من خلال وضع المسافات الملائمة، ووضع العقوبات الرادعة لمخالفي مواد القرار.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «تنفيذي الشارقة» يناقش حركة الشاحنات في الإمارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق