عاجل

اخبار الامارات اليوم - هزاع بن زايد: نراهن على الشباب لصنع المستقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، إن القيادة الإماراتية تراهن على الشباب لصنع المستقبل، فهم أهل للثقة والمبادرة والابتكار. وأكد سموه أن «شباب الإمارات أثبتوا أنهم مبدعون في المجالات كافة، وواجبنا توفير كل الفرص لهم لتحقيق تطلعاتهم وأحلامهم».

وأضاف سموه أن «التطور العلمي والتكنولوجي في عالمنا المعاصر، يتطلب تطوراً في طريقة العمل والتفكير، وهو ما نراه متجسداً في شبابنا، وبالتالي فإن الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للشباب يضمن لهم ولدولة الإمارات حاضراً ومستقبلاً حافلين بالنجاح والإنجازات».

جاء ذلك بمناسبة إعلان مجلس الإمارات للشباب والمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عن تشكيل الدورة الثانية لمجلس أبوظبي للشباب، والمكوّن من سبعة أعضاء وقع عليهم الاختيار بناءً على مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية، حيث أثبتت المنافسة، من خلال الترشيح لعضوية المجلس، أن شباب دولة الإمارات يحملون مؤهلات ومهارات تؤهلهم للانضمام لعضوية المجالس الشبابية، والمشاركة في وضع المبادرات التي تسهم في تطوير منظومة العمل الشبابي في الدولة.

وقالت وزيرة الدولة لشؤون الشباب، رئيس مجلس الإمارات للشباب، شما بنت سهيل فارس المزروعي، إن «شبابنا دائماً أهل للثقة التي أولتها لهم القيادة بالدولة، وقد تجاوزوا التوقعات في كل المشروعات التي عملوا عليها، وبادروا بروحٍ شبابية عالية على خلق مبادرات نوعية تخدم الشباب، بما يلامس توقعاتهم، ويؤهلهم لأن يكونوا فاعلين في مجتمعهم، ونطمح لأن يعمل مجلس أبوظبي للشباب على النهوض بشباب إمارة أبوظبي، للوصول بهم للعالمية».

وتهدف المجالس المحلية للشباب إلى تعزيز العمل الشبابي في كل إمارة، من خلال ترجمة الأجندة الوطنية للشباب إلى مبادرات على أرض الواقع، بالتعاون مع المجالس التنفيذية في كل إمارة، حيث سيعمل أعضاء المجالس المحلية على وضع السياسات المبنية على أفضل الدراسات العالمية لتمكين الشباب، فيما سيتم إشراك الشباب في تنفيذ تلك المبادرات.

ويتكون مجلس أبوظبي للشباب من سبعة أعضاء، يترأسهم أحمد طالب الشامسي، وعضوية كل من علي الأشخري، عائشة محمد الحميري، هاجر مبارك آل ماضي، مها علي الظاهري، محمد عبدالله الحرسوسي، وعبدالرحمن الرميثي.

يذكر أن مجلس أبوظبي للشباب، في دورته الأولى، عمل على العديد من المبادرات، التي أسهمت في التفاعل مع شباب إمارة أبوظبي، كتحدي تصميم جامعة المستقبل، وتنظيم معرض إنجازات الشباب ضمن فعاليات مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل، واستضافة محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، في جلسة توجيهية ضمن برنامج 100 موجه.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - هزاع بن زايد: نراهن على الشباب لصنع المستقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق