عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 18/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : شكرى لوزير خارجية العراق: نقف بجوار الشعب العراقى بمختلف أطيافه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 18/10/2017 :


كتب: أحمد جمعة

قال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن سامح شكري وزير الخارجية تلقى اتصالاً يوم الأربعاء 18 أكتوبر الجاري من الدكتور إبراهيم الجعفري وزير خارجية العراق تناول مختلف جوانب العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الوضع في كركوك.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن وزير خارجية العراق قدم الشكر سامح شكري على اهتمام مصر بالتطورات الجارية في العراق وحرصها على وحدة العراق وسلامة الشعب العراقي، مؤكداً على أن قوات الجيش العراقي حريصة كل الحرص على عدم تعريض حياة أبناء الشعب العراقي لأية مخاطر أو تهديدات خلال عملية استعادة سلطة الدولة على كركوك.

وأكد الوزير الخارجية شكرى على أن مصر تتابع باهتمام الأحداث الجارية في العراق وتقف دائماً إلى جوار الشعب العراقي بمختلف أطيافة، وأنها تأمل أن يتم حل أية خلافات من خلال الحوار البنّاء الذي يحافظ على وحدة العراق وسلامة أراضيه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 18/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 18/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : شكرى لوزير خارجية العراق: نقف بجوار الشعب العراقى بمختلف أطيافه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق