عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 20/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "شروق" فى دعوى خلع: "وجدت جوزى مع عشيقته على فراشى بعد 3 شهور جواز"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 20/10/2017 :


أسوان - ندى سليم

ثلاثة أشهر فقط كان عمر زواج "شروق" التى لم تتجاوز 18 عامًا من عمرها، وبعدها حصلت على وثيقة طلاقها من زوج خائن لم يعبأ بشىء سوى اللهو بالنساء حتى إذا لم يمر على زواجه عدة أيام.

 

تروى الزوجة من مقر محكمة الأسرة، قائلة: "زى كل البنات انبهرت بالعربية والشقة والعفش والشبكة، ونسيت اتجوز راجل وأن الأخلاق أهم من مال الدنيا، اتعلمت بس متأخر بعد فوات الآوان".

 

واستطردت العروس المطلقة قائلة: "تقدم زوجى الى والدى بعد أن لفت نظره جمالى، لم أتردد لحظة فى الموافقة عليه فهو يعمل محاسبًا ببنك، كما أنه يملك سيارة فارهة وعائلته ميسورة الحال، فضلاً عن شقته التى كانت بموقع مميز بالمحافظة، وبناءً عليه تم الزواج فى عجلة حتى ظهرت الحقيقة أمامى بعد أيام من الزواج".

 

تابعت شروق قائلة: "لاحظت غيابى زوجى عن البيت باستمرار وما زالنا فى شهر العسل، شعرت بالشك تجاهه وبدأت أراقب هاتفه واكتشفت محادثات جنسية مع فتيات على الواتس آب، أصبت بانهيار فما زالت عروس ويخوننى، تماسكت قليلاً ولم أرو له ما وجدته حتى أتمكن من وجود دليل على خيانته". 

 

وأضافت: "افتعلت مشاجرة بينى وبينه وتركت من أجلها المنزل عدة أيام، وفى ليلة عدت إلى منزلى لإحضار بعض الملابس وجدته برفقة عشيقته على فراشى، أصبت بانهيار وأصررت على الطلاق، رغم أننى ما زالت عروسًا".

 

واختتمت حديثها قائلة: "دى غلطتى ويا ريت البنات.. متنخدعش بالمظاهر الراجل مش شقة وعربية".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 20/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 20/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "شروق" فى دعوى خلع: "وجدت جوزى مع عشيقته على فراشى بعد 3 شهور جواز" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق