عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 20/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : امسك مخالفة.. طلاب مدارس شبرا الخيمة يستقلون سيارات غير آدمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 20/10/2017 :

انتشرت فى مدينة شبرا الخيمة سيارات غير آدمية يستقلها طلاب المدارس، فى ظل غياب الرقابة من قبل رجال المرور والمسئولين بالتعليم.

وتقول مؤمنة على، إن مدارس شبرا الخيمة، تعانى من الإهمال المتردى، وغياب الرقابة عليها، وعلى وسائل المواصلات، والطلاب يستقلون مركبات غير آدمية، بالإضافة لتعاطى السائقين مخدرات، وعدم وجود رخص لتلك المركبات، مشيرا إلى لا توجد رقابة عليهم، فضلاً عن الازدحام الشديد من السيارات أمام المدارس، والذى قد يتسبب فى حوادث لدهس الطلاب الخارجين من المدارس عقب انتهاء اليوم الدراسى.

ويضيف عبد الواحد على، أن الطلاب يستقلون سيارات غير آدمية، لا تصلح للبشر ولا الحيوانات، و يقودها أطفال، بجانب جشع السائقين لتحميل السيارة فوق طاقتها من أجل الحصول على أموال أكثر، دون إدراك أن السيارة تحمل فوق طاقتها مما يعرض حياة الطلاب للخطر، وبعضهم يركبون فوق السيارة أو خلفها، مناشدا المسئولين بتفعيل دور رجال المرور بشبرا الخيمة لشن حملات على تلك المركبات المخالفة حرصا على حياة الطلاب.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 20/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 20/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : امسك مخالفة.. طلاب مدارس شبرا الخيمة يستقلون سيارات غير آدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق