اخبار اليمن : ولد الشيخ يتحرك مجدداً للبحث عن حلول للأزمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ (أرشيف)

الجمعة 20 أكتوبر 2017 03:02 مساءً
( عدن الغد ) الخليج :

يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، غداً بالرياض، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في سياق بث الحياة في مسار الحل السياسي للأزمة اليمنية، وإيقاف الحرب الدائرة فيها منذ ثلاث سنوات، وعرض مبادرته الجديدة على الحكومة اليمنية. 

 

 

وعلمت «الخليج» أن ولد الشيخ سيلتقي شخصيات يمنية أخرى غير حكومية للتشاور معها حول جهود حل الأزمة. وفيما سبق أعلن ولد الشيخ بإحاطته الأخيرة أمام مجلس الأمن أن ترتيبات للقاء سيجمعه بممثلي الانقلابيين، في حين لم يرد الأخيرون على ذلك. 
وكان وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي كشف عن لقاءات قادمة لولد الشيخ مع سفراء الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن، ومع الجانب السعودي، لبحث حلول للأزمة في اليمن. 

 


إلى ذلك، نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر دبلوماسية سعودية، أن اتصالات جرت مؤخراً بين دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن «قد تؤدي إلى عقد اجتماع مشترك لوزراء خارجية ورؤساء الأركان في هذه الدول في الرياض الأسبوع المقبل».

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : ولد الشيخ يتحرك مجدداً للبحث عن حلول للأزمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق