عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 20/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزير التنمية المحلية: طالبت المحافظين بحصر الطرق الداخلية لرفع كفاءتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 20/10/2017 :

قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إنه طالب المحافظين بحصر جميع الطرق الداخلية بالمحافظات والطرق البينية بين المحافظات وبعضها وتقييم كفاءتها لعمل خطة لتطويرها.

 

ولفت الشريف إلى أن بحيرة قارون ستشهد طفرة كبيرة حيث سيتم تجميع كبار المهتمين بالاستثمار السياحى العالمى للتحرك فى الاستثمار حول البحيرة.

 

ومن جانبه قال الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم إنه يتم حاليا العمل على 6 قرى منتجة بمحافظة الفيوم سيتم النهوض بها وبالخدمات الموجودة بها وأكد أن ما ستشهده بحيرة قارون خلال الفترة المقبلة سينقل المحافظة إلى مكانة كبيرة تليق بها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 20/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 20/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزير التنمية المحلية: طالبت المحافظين بحصر الطرق الداخلية لرفع كفاءتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق