عاجل

اخبار اليمن : قال إن التاريخ لا يرحم .. الوكيل الحالمي : كفى مناكفات ومكايدات وتمزيق وحدة الصف فالخطر يهدد الجميع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 21 أكتوبر 2017 11:25 مساءً
لحج (عدن الغد) خاص:

وجه وكيل محافظة لحج الأستاذ وضاح الحالمي رسالة إلى كافة القوى بمختلف توجهاتها السياسية والمجتمعية والدينية، وناشطي المواقع والمنابر المختلفة إلى مغادرة مربع السلبية الحذر من الخطر الذي يحدق بالجميع .

وقال الحالمي في منشور له على صفحته على موقع الواصل الاجتماعي فيسبوك، إن المناكفات والمكايدات ستمزق وحدة الصف وتشتت الإرادة الجمعية للناس خصوصاً في ظل وجود الاخطار المحدقة التي تهدد الجميع دون استثناء.

وأشار الوكيل الحالمي إلى :"ان هناك مؤشرات لفرض لواقع مرعب قد يفرض على كل القوى في حال استمرينا على هذا المنوال وساعدنا في ترسيخ ثقافة الانتقام والابتزاز والانتهازية كما هي حاضرة اليوم وتلك هي العائق الاكبر امام استعادة بناء المؤسسات على اسس ومعايير ثابتة وفق منهجية النظام والدولة".

واضاف بالقول :"ايضا اليوم قبل غدا يجب ان تعاد البوصلة في اتجاهها الصحيح وامامنا فرصة لحدوث ذلك اذا تخلينا عن السلوكيات المناطقية التي هي دمار للفرد وللمجتمع على حدا سواء، حتى وان رآها طرف معين كعامل مساعد ولو مؤقتا في انتشار نفوذه، لكنها ان تفشت فمن الصعب السيطرة عليها، او ابطال فاعليتها، وقد يكتوي هو الاول بنارها، فضلا عن الاخرين".

واختتم وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي رسالته بالقول :"لذا اتمنى ان نكون جميعا على قدر عال من المسئولية امام الشعب و تضحياته الجسام وان نحافظ على المكتسبات التي تحققت لان الفرص لن تتكرر والتاريخ لن يرحم".

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : قال إن التاريخ لا يرحم .. الوكيل الحالمي : كفى مناكفات ومكايدات وتمزيق وحدة الصف فالخطر يهدد الجميع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق