عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 23/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط موظف استولى على 220 ألف جنية من مواطنين بعد تسليمهم عقود مزورة لأراضى بالغردقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 23/10/2017 :


البحر الأحمر - عماد عرفة

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط موظف، لقيامة بالنصب على المواطنين وتحصيلة مبالغ مالية منهم مقابل تسليمهم عقود أراضى مزورة أيهامهم انها صادرة من مجلس  مدينة الغردقة .

تلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من اللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية بورود معلومات للعقيد شريف عبد المجيد رئيس مباحث الاموال العامة تفيد قيام المدعو " ابراهيم . ح " 37 سنة موظف، بالنصب  على المواطنين بتسليمهم عقود اراضى مزورة  ايهامهم بانها صادرة من  مجلس المدينة بالغردقة. 

 

وباستدعاء  كلا من " حمدان . ش " صاحب مكتب استيراد وتصدير و" محمد . ك " صاحب مكتب مقاولات بالغردقة اكدوا قيام المتهم بتسليمهم 5 محررات رسمية لهما مقابل مبلغ مالى 220 ألف جنية قد حصل عليها من الأول مقابل تسليمهم قطعتين ارض من مجلس مدينة الغردقة.

 

وكانت المحررات عبارة عن عقدين ابتدائى بأسميهما وأصل انذار صادر ضد الاول من الوحدة المحلية مدينة الغردقة وصورة ضوئية من حكم  محكمة صادر ضد الأول بالغرامة لبناء سور بدون ترخيص .

 

وبالأستعلام من مجلس مدينة الغردقة ومحكمة الغردقة عن صحة تلك المحررات اكدوا بأنها مزورة وتم ضبطه واعترف بارتكابة الواقعة مقابل المبلغ المالى .

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9988 لسنة 2017 جنح ثان الغردقة واخطرت النيابة العامة .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 23/10/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الاثنين 23/10/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط موظف استولى على 220 ألف جنية من مواطنين بعد تسليمهم عقود مزورة لأراضى بالغردقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق