عاجل

قوات الشرعية تسيطر على سلسلة جبال وتباب وقرية شرق صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، في عدد من المواقع العسكرية في مديرية نهم، شمال شرق العاصمة صنعاء، عقب معارك عنيفة ضد الحوثيين والقوات الموالية لصالح.

وقال مصدر ميداني إن القوات الحكومية فرضت سيطرتها على التلال المطلة على قرية بيت أبو حاتم وبيت أبو علهان، في الوقت الذي تراجع الحوثيين إلى مواقع متأخرة.

وأضاف إن القوات الحكومية والمقاومة أحكمت سيطرتها أيضاً، على المواقع المطلة على قرية ضبوعة، وقطعت طرق إمداد الحوثيين الرابط بين مواقع التبة الحمراء، إثر المعارك المندلعة منذ فجر اليوم.

وأشار إلى أن مكاسب عسكرية أخرى، حققتها القوات الحكومية بالسيطرة على جبل السلط وسلسلة جبال الشبكة.

في سياق آخر، داهم الحوثيون منازل المدنيين في منطقة بني قطران، واعتقلت سبعة من سكان المنطقة دون أي اتهامات، فيما أثارت المداهمة الفزع والخوف في نفوس الأهالي.

والمختطفين هم، عاتي عبده مجوحان وظافر محمد وغسان جارالله والطالب علي بكيل شلغف وثابت شبانة ونهب سيارته، وردمان علي القطراني، وبكيل عرامان، واقتادوهما إلى جهة مجهولة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر قوات الشرعية تسيطر على سلسلة جبال وتباب وقرية شرق صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق