عاجل

اخبار المغرب اليوم : البيجيدي” يهاجم حكومة العثماني ويطالب بتوجيه الدعم للفقراء”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب إلى توجيه سهام النقد إلى حكومة سعد الدين العثماني بخصوص سياسة الدعم الاجتماعي الموجه إلى الفئات الفقيرة والهشة.

وطالب إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب، بإعادة الاعتبار إلى الفئات الفقيرة، والهشة، بتوجيه الدعم إليها من خلال صندوق المقاصة.

ولفت الأزمي الانتباه إلى أن الحكومة في حاجة إلى القيام باختيارات قد تكون قاسية، لكنها ضرورية من خلال مواصلة إصلاح صندوق المقاصة، في إشارة إلى إعادة النظر في الدعم، الذي تخصصه الدولة لغاز البوتان.

واعتبر الأزمي الإدريسي، الذي كان يتحدث في لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، في الغرفة الأولى، اليوم الثلاثاء، في إطار مناقشة مشروع قانون المالية لعام 2018، أن من تمثلات فشل النموذج التنموي المغربي، عدم العناية أكثر بالدعم المالي الموجه إلى الفئات الفقيرة، والهشة من خلال صناديق الدعم الاجتماعية.

ونبه رئيس فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب إلى أن المغرب يتوفر على هوامش مالية مهمة، تساعد كثيرا في توفير الدعم المالي للفئات الفقيرة، والهشة.

ودعا رئيس فريق العدالة والتنمية إلى إيجاد نظام تعريفي موحد لسياسة الدعم الاجتماعي، وتسريعه، تمكن مع الاستجابة للحاجيات الاجتماعية، وإعادة الأمل للمواطن.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : البيجيدي” يهاجم حكومة العثماني ويطالب بتوجيه الدعم للفقراء” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق