عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بلاغ يتهم مدرس بالتعدى بالضرب المبرح على طالب بمعهد أزهري في شبين القناطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


القليوبية -نيفين طه

قام مدرس بمعهد أزهري بقرية  كفر الدير التابعة لمدينة شبين القناطر، بالتعدي بالضرب المبرح على طالب بجميع أنحاء جسده خلال الطابور،  محدثاً أصابات به، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيه بلاغًا من المدعو عليوة شومان، مفاده تعرض نجله"أحمد" بالصف الثاني الثانوي بمعهد كفر الدير الثانوي، لعدة أصابات  بجميع أنحاء جسده، على أثر تعدي  مدرس يدعي "محمد ف"  مدرس ألعاب، علية بالضرب المبرح في الطابور دون أي أسباب.

 

وأشار ولي الأمر في شكواه إلى أن المدرس ظل يضرب نجلة حتى صعوده للدور الرابع بالمعهد هروبا منه،وقام بتهديدة بفصله من المعهد. 

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 70أحوال مركز شرطة شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بلاغ يتهم مدرس بالتعدى بالضرب المبرح على طالب بمعهد أزهري في شبين القناطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق