اخبار اليمن الان قائد الحرس الثوري حاول اتهام "إسرائيل" بما اقترفته إيران في اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اللواء جعفري قائد الحرس الثوري الإيراني
مُسند للأنباء - خاص   [ الاربعاء, 01 نوفمبر, 2017 03:06:00 صباحاً ]

نقلت قناة المسيرة التابعة لمليشيا الحوثي، مساء أمس الثلاثاء، تصريحات لقائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد جعفري، يزعم فيها أن بلاده ليس لها أي علاقة في الوقوف ضد سلام اليمن، مجدداً إلقاء التهمة على السعودية واسرائيل وأمريكيا. 

 

وقال اللواء جعفر في تصريحاته: إن "الادعاء بأن إيران تقف حائلا دون الحل في اليمن كلام إسرائيلي سعودي"، مضيفاً أن ما يثار ضد بلاده من اتهامات بعرقلة سلام اليمن هدفه اثارة البلبلة: "الغاية من التصريحات السعودية الإسرائيلية بشأن اليمن إثارة البلبلة". 

 

وبحسب جعفري فإن "جميع شعوب المنطقة تعي بأن المواجهة هي السبيل الوحيد للرد على امريكا و اسرائيل والسعودية"، ومن الواضح أن جعفري يعني بلفظتي (المواجهة) و (الوعي)  الفوضي  الداخلية التي ترعاها إيران في أكثر من دولة عربية تحت مبرارات مواجهة المشروع الأمريكي والاسرائيلي في المنطقة. 

 

كما تطرق قائد الحرس الثوري الايراني في حديثه إلى التأكيد أن الأماكن المقدسه في السعودية لم تكن يوما هدفا لليمنيين، في حديث بدا وكأنه يتحدث باسم الشعب اليمني الذي يراه جعفري و مرشده الأعلى مختزلاً في مليشيا الحوثي فقط. 

 

5a2f1a1cef.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان قائد الحرس الثوري حاول اتهام "إسرائيل" بما اقترفته إيران في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق