عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزير الصحة: انتهاء تطبيق المرحلة الأولى للتأمين الصحى عام 2020

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


كتب وليد عبد السلام

أكد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، انتهاء تطبيق المرحلة الأولى من التأمين الصحى الشامل فى 5 محافظات، وهى: السويس الإسماعيلية وشمال وجنوب سيناء وبورسعيد عام 2020.

 

وأضاف وزير الصحة والسكان، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أن المالية قادرة على تمويل النظام الجديدة وفق المحددات والمؤشرات التى حصلت عليها من واقع الدراسة الإكتوارية الجديدة، مؤكدًا أن هناك خريطة للتطبيق وآلياته سيجرى إعلانها خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح وزير الصحة والسكان، أن مسالة إلغاء العلاج على نفقة الدولة مع تطبيق التأمين الصحى الجديد غير وارد فى الوقت الراهن، لكنه سيستمر حتى تعميم تجربة التأمين الصحى على الجمهورية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : وزير الصحة: انتهاء تطبيق المرحلة الأولى للتأمين الصحى عام 2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق