اخبار المغرب اليوم : فيفا” يتهم الأمن الإسباني بمعاملته كما لو أنه جهادي”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العداء الإسباني من أصول مغربية والمزداد بمدينة طنجة، إلياس فيفا، الفائز ببطولة أوروبا في مسافة 5 آلاف متر مع المنتخب الإسباني، يتهم الأجهزة الأمنية الإسبانية بالتعامل معه كما لو أنه جهادي عندما اعتقلته يوم 25 أكتوبر المنصرم، داعيا الإسبان إلى عدم ربط تردده على المغرب بأشياء تافهة لا توجد إلى في مخيلتهم.

فيفا الذي عقد يوم أول أمس الاثنين مؤتمرا صحافيا  لتكذيب الاتهامات الموجهة إليها، أوضح قائلا:”أيقضتني الشرطة حوالي 08:05 صباحا، وأخرتني انها ستقوم بتفتيش منزلي، صدمت، وفكرت أنهم خلطوا بيني وبين الجهاديين أو شيء من هذا القبيل”.

وأضاف العداء المغربي انه بعد أن حمل العلم الإسباني في المحافل الأوروبية لم يكن يتصور أن يتهم بأشياء لا علاقة له بها، بل اكثر من ذلك لم يكت يتصور أن يقضي ليلة في زنزانة بمخفر الشرطة، في هذا قال:” ليلية في الزنزانة كانت أسوأ ما عشته في حياتي، إذ لم يسبق أن دخلت زنزانة”.   

ورجح فيفا إمكانية ان تكون الاتهامات التي وجهت إليه بنية على أساس زياراته المتكررة إلى المغرب بدل الفحوصات الطبية التي يجريها؛ في هذا قال:” كل سنة أسافر للمغرب من أجل التدريب في جبال مدينة إفران، لهذا ممكن ان يكونوا فكروا بأنني أذهب إلى هناك لاستهلاك هذه التفاهات (المنشطات)”.  واستمر في الدفاع عن نفسه قائلا:”هذا الموسم أجريت أكثر من 20 فحص بشكل فجائي، علاوة على الفحوصات التي أجريتها في الملتقيات، وكانت كلها جيدة، لم يسبق أن ضبطت أتناول المنشطات، أنا لست مهربا”.

واوضح قائلا:”أثق في نفسي، أدافع دوما عن الرياضية النقية”، وختم بالتأكيد على  أنه غامر بحياته في أسفل شاحنة للهروب إلى إسبانيا من أجل حياة أفضل، لهذا :”لم أريد أن أضر هذا البلد الذي احتضنني”.

 

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : فيفا” يتهم الأمن الإسباني بمعاملته كما لو أنه جهادي” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق