المخلافي يبعث برقية إلى وزير خارجية مملكة هولندا الجديد "النص"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي ، برقية تهنئة إلى نظيره هولانداهالبي زيسترا بمناسبة تعيينه وزير للخارجية في مملكة هولندا.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، أعرب المخلافي البرقية عن متانة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين..متمنيا لهذه العلاقات المزيد من التقدم والرقي والتكامل والازدهار خلال الفترة القادمة .

كما قدم شكر وامتنان الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا لمملكة هولندا الصديقة لمواقفها المشرفة في دعم اليمن وامنه واستقراره وسلامة أراضيه ووحدته الوطنية ، ودعم حكومته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ،ودعم جهود تحقيق السلام وفق المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرارات الدولية ذات الصلة وبخاصة القرار 2216..متمنيا له النجاح والتوفيق في قيادة الدبلوماسية الهولندية من اجل عالم يسوده الأمن والسلام والرفاه.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر المخلافي يبعث برقية إلى وزير خارجية مملكة هولندا الجديد "النص" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق