عاجل

"حملة الكويت إلى جانبكم" تدعم كلية الزراعة بلحج بمعدات مخبرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قدمت "حملة الكويت إلى جانبكم" كميات من المواد المخبرية لكلية الزراعة بلحج بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتأهيل التي نفذتها الحملة للكلية وذلك ضمن مشاريع كويتية في قطاع التعليم من شأنه الإسهام في استقرار الحياة التعليمية إلى جانب عدد من المشاريع الأخرى.

 

ورفدت "حملة الكويت إلى جانبكم" المعدات الزراعية لأقسام المختبرات في الكلية والتي تحوي على أجهزة هامة من شأنها الإسهام في تلبية متطلبات الدراسة في كلية "ناصر" الخاصة بتدريس العلوم الزراعية حيث أن توفير هذه المعدات تشكل نقلة نوعية للكلية حسب القائمين عليها.

 

وتسلمت الكلية هذه المساعدات بحضور كلاً من عبدالحكيم احمد نعمان نائب العميد لشؤون الطلاب, وفائز عقيل محمد مدير المختبرات والمعامل, و الدكتور محسن عمر قنزل رئيس قسم علوم الاغذية والمهندس داؤود باوزير ضابط المشروع و ناذر القطيبي مدير مشاريع محافظة لحج.

 

إلى ذلك ؛ قال عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة توفيق محمد حسين ؛ " يأتي هذا من خلال التدخل في مجال التعليم في الكليات والجامعات في محافظة لحج , حيث وسبق وأن قامت حملة الكويت إلى جانبكم بإعادة تأهيل وترميم كلية الزراعة , إضافة إلى ما تم تنفيذه من أعمال اعادة تأهيل المختبرات في كلية التربية بالمحافظة ذاتها".

 

وإلى جانب قيام "حملة الكويت إلى جانبكم" صيانة وتأهيل كلية الزراعة بمحافظة لحج وهي إحدى كليات جامعة عدن أضحت الكلية ملائمة للحياة التعليمية إلى جانب كلية التربية وعدد من كليات الأخرى بمحافظات عدن ولحج وأبين أفضت جميعها إلى إعادة الحياة للكليات.

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر "حملة الكويت إلى جانبكم" تدعم كلية الزراعة بلحج بمعدات مخبرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وطن نيوز


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق