اخبار اليمن الان ناطق الجيش الوطني يروي تفاصيل مواجهات نهم شرق صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ناطق الجيش الوطني العميد عبده مجلي
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الاربعاء, 01 نوفمبر, 2017 08:52:00 صباحاً ]

 

قال الناطق الرسمي للجيش الوطني اليمني،العميد الركن عبده مجلي ان الجيش الوطني تمكن يوم أمس ،من تحرير عشرات المواقع، في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

 

وقال مجلي في تصريحات صحافية، إن الجيش حرر جبال ضبوعة ولقرية التي تحمل ذات الاسم ويكمن أهميتها مع الجبال المطلة عليها في أنها ستسهّل على الجيش قطع خطوط الامداد الى المواقع التي مازالت المليشيا تتمركز فيها".

 

وأضاف: أنه "تم تحرير سد بني بارق وأجزاء من قرية بني بارق ومواقع النعيلة والتباب المطلة على بني حاتم "، مشيرا إلى أن "الطيران قام بمساندة الجيش بتدمير أطقم وآليات عسكرية محملة بتعزيز وأسلحة كانت في طريقها إلى المليشيات".

 

وأوضح مجلي أن "الجيش الوطني حرر ما يقارب 20 موقعا كانت تحت سيطرة المليشيات الانقلابية وأوضح مجلي أن المعارك ما تزال مستمرة والمليشيات تلوذ بالفرار من مواقعها مخلفة ورائها عدد من القتلى والجرحى".

 

.وأكد أن "المليشيات تكبدت خسائر كبيرة في العتاد والارواح حيث وتم الاستيلاء على عدد من الأسلحة المختلفة والذخائر التي كانت بحوزة المليشيات الانقلابية".

 

وكانت قوات الجيش شنت يوم أمس هجوما مباغتا على مواقع الحوثيين، في جبهة نهم، شرق صنعاء، الأمر الذي مكنّها من التقدم والسيطرة على عشرات المواقع.

 

8db3761834.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان ناطق الجيش الوطني يروي تفاصيل مواجهات نهم شرق صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مسند للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مسند للأنباء


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق