عاجل

اخر اخبار اليمن - صحيفة اماراتية : الحسم والحل في اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن - صحيفة اماراتية : الحسم والحل في اليمن


اليمن - العمليات العسكرية في اليمن مستمرة حتى تبسط الشرعية سيطرتها على كامل التراب اليمني.. والتنسيق بين دول التحالف العربي والشرعية اليمنية في أعلى درجاته.. وهذه الحرب لم يخترها اليمنيون ولم تخترها حكومتهم الشرعية ولكنها اختيار المتمردين الحوثيين وحليفهم المخلوع واختيار إيران التي تصدر الإرهاب إلى العالم كله وتسعى إلى الهيمنة وزعزعة استقرار المنطقة العربية.. والحرب في اليمن تمضي نحو هدفها الذي اختارته الشرعية والتحالف العربي لدعمها وهو استئصال الإرهاب والتغلغل الإيراني في اليمن.. وعدم السماح بقيام حزب الله جديد على حدود المملكة العربية السعودية مع اليمن.. ومع التصميم على الحسم العسكري فإن الشرعية اليمنية ومعها دول التحالف العربي تفتح كل الأبواب للحل السياسي القائم على عودة الشرعية إلى صنعاء ووحدة التراب اليمني ونبذ الطائفية والمذهبية والتمييز والإقصاء، وعدم السماح بأن يدار الأمر في اليمن من طهران أو من أي مكان آخر غير اليمن نفسه.

والكل يعرف أن الانقلابيين هم الذين عرقلوا ويعرقلون جهود الحل السياسي التي يقودها المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد.. والكل يعرف أن هدف التحالف العربي هو أن يعود اليمن لليمنيين وعدم السماح لإيران بخطف إرادتهم والسيطرة على بلدهم.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - صحيفة اماراتية : الحسم والحل في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق