عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : لجنة استلام معابر فلسطين: مصر قلب الأمة النابض وأنهينا الانقسام للأبد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


كتب ــ محمد شعلان

أكدت لجنة استلام المعابر المشكلة من الحكومة الفلسطينية، أن مصر قلب الأمة النابض، موجهة التحية لكل أبناء فلسطين فى غزة والشكر لكل الشعوب العربية وعلى رأسها مصر.

وأعلن ممثلو اللجنة فى مؤتمر صحفى من قطاع غزة، وقف كل الجبايات الضريبية على أبناء قطاع غزة، قائلة "هذه أولى بوادر إنهاء الانقسام الفلسطينى والاتجاه نحو الوحدة، وبعد اليوم كل الشعب سيكون تحت راية العلم الفلسطينى، وجئنا لاستلام المعابر على طريق المصالحة الفلسطينية ولم الشمل الفلسطينى وإنهاء الانقسام بلا رجعة".

وأوضحت لجنة استلام المعابر، أن كل ما تقوم به من إجراءات هى بناء على قرارات الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، متابعة "نحن فى لجنة استلام المعابر التى شكلها رئيس الوزراء رامى الحمد الله، وبدأنا اليوم بتوجيهات رئيس الوزراء رامى الحمد الله مراسم مهامنا لاستلام كافة المعابر ونتمنى أن تكون هذه انطلاقة حقيقية على طريق المصالحة وطى صفحة الانقسام بلا رجعة".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : لجنة استلام معابر فلسطين: مصر قلب الأمة النابض وأنهينا الانقسام للأبد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق