عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : استبعاد مدرس ببورسعيد وإحالته للتحقيق لسبه المدير بألفاظ نابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


بورسعيد – محمد فرج

أكد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أنه أصدر قرارا باستبعاد مدرس بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية لقيامه بسب مدير المدرسة بألفاظ نابية بما لا يتفق مع أخلاق وشرف المهنة .

وقال نبوى إن المعلم تم إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق لحين الانتهاء من التحقيقات، وحرصا منه على استقرار العملية التعليمية التى من شأنها الارتقاء بالمنظومة بكل مالها وما عليها .

وأضاف نبوى أنه لا تهاون مع كل من يحاول الخروج عن مقتضى الواجب الوظيفى وآداب المهنة التى تتسم رسالتها بإعداد كوادر تهدف لإصلاح المجتمع .

وأوضح نبوى أن هناك قرارات صارمة لردع كل من يحاول الخروج عن النظام التربوى الذى يعبر عن شرف المهنة والحفاظ على المؤسسات التربوية و التعليمية .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : استبعاد مدرس ببورسعيد وإحالته للتحقيق لسبه المدير بألفاظ نابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق