عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : على طريقة فيلم "عصابة حمادة وتوتو".. ضبط تشكيل "المجوهرات الفالصو" بالجيزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


كتب بهجت أبو ضيف

ألقت قوات من مباحث الجيزة القبض على ربة منزل وصديقها لاتهامهما بالنصب على أصحاب محلات المجوهرات وبيع مصوغات ذهبية مقلدة باستخدام فواتير مزيفة، وأُحيلا إلى النيابة للتحقيق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغا من صاحب محل مجوهرات يفيد بضبط ربة منزل لاتهامها بمحاولة النصب عليه، وبيع مصوغات ذهبية مقلدة له باستخدام فاتورة مزورة.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم ضبط المتهمة "مي. م"، وبمواجهتها اعترفت بالاشتراك مع صديقها "هيثم. م" في النصب على أصحاب محلات المجوهرات وبيع مصوغات ذهبية مقلدة باستخدام فواتير مزيفة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : على طريقة فيلم "عصابة حمادة وتوتو".. ضبط تشكيل "المجوهرات الفالصو" بالجيزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق