اخبار المغرب اليوم : بن عبد الله يفتح اجتماع اللجنة المركزية أمام الصحافة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجتماع الحاسم الذي ستعقده اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، السبت المقبل بالرباط، للبت في استمرار أو خروج الحزب من الحكومة، سيكون مفتوحا في وجه وسائل الإعلام.

هذا ما أكده نبيل بن عبد الله، الأمين العام للحزب قائلا لـ”اليوم24″ “: “ليس لنا ما نخفيه.. اللقاء مفتوح أمام الصحافة”. وكان المكتب السياسي، للحزب عقد اجتماعين منذ إقالة الوزيين بن عبد الله، وزير الإسكان والحسين الوردي، وزير الصحة من الحكومة. آخر اجتماع عقد أول أمس، وتم خلاله التداول في مستجدات العرض الذي قدمه رئيس الحكومة العثماني للحزب لملأ المقعدين الشاغرين، وينتظر عقد آخر غدا الخميس.

المكتب السياسي لازالت تتقاسمه وجهتا نظر حول الخروج أو البقاء في الحكومة، فيما نفى بن عبد الله لجوء قيادة الحزب للتصويت للحسم، قائلا “أنا عضو في المكتب السياسي منذ 22 سنة ولم يسبق أن لجأنا للتصويت”. لكن بالمقابل سيكون على اللجنة المركزية التصويت على موقف الحزب من الحكومة السبت المقبل بعد النقاش والاستماع لمختلف المواقف.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : بن عبد الله يفتح اجتماع اللجنة المركزية أمام الصحافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق