اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/11/2017 تقديرا لأعمالها الإنسانية في اليمن ..صحيفة تنموية تكرم الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/11/2017

من /سليم المعمري - تصوير: أيمن فؤادكرمت صحيفة (التنمية بلاحدود) وموقعها الالكتروني ( التنمية برس) الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ممثلة بالرئيس الدوري للهيئة الشيخ طارق عبدالواسع بمكتبه بدرع التنمية وذلك تقديرا للدور البارز الذي قدمته وماتزال تقدمه من أعمال في المجال الاغاثي والانساني والتنموي باليمن.

وخلال عملية التكريم التي تمت بمقر الهيئة رحب الرئيس الدوري للهيئة الشيخ طارق عبدالواسع محمد بهيئة تحرير الصحيفة برئاسة الزميل الناشر رئيس التحرير معتز الميسوري بزيارة مقر الهيئة.
مضيفا ان الدور الذي تقوم بها الصحيفة دور وطني ومتميز عبر نشرها سلسلة من التقارير والأخبار التنموية والانسانيةالتي تخدم الوطن والشعب.

وأضاف الشيخ طارق أن العمل الذي تقوم بها الصحيفة المتخصصة بالاقتصاد والتنمية والإدارة عمل لا حدود لها لكونها صحيفة ذات طابع خدماتي وتنموي قي ظل إفتقار الوطن لمثل هذه الصحف التي تهتم بالاقتصاد والتنمية وبجهود ذاتية يقوم بها طاقم العمل بالصحيفة.

مشيرا أن الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لعبت دورا إيجابيا في تقديم الإغاثة الإنسانية وتأهيل البنى التحتية وتطوير الخدمات لأغلب الجهات الحكومية في عدة قطاعات. والعمل بصمت لإبراز النجاح والعطاء المتميز والمستمر الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة لصالح الشعب اليمني.

بدوره ثمن الزميل معتز الميسوري الناشر رئيس التحرير بالاعمال التي قامت وتقوم بها الهيئة اليمنية الكويتية بالمجال الانساني والخيري في ربوع الوطن في شتى المجالات،مشيرا ان ماتقوم به الهيئة بعيدا عن الضجيج الاعلامي هو أعمال تؤسس على بناء الوطن وخدمة للشعب والمضي قدما نحو البناء والتنمية.

لافتا ان هذا التكريم المتمثل بدرع التنمية عبر مبادرتها الخاصة والهادفة الذي قامت بها صحيفة التنمية بلاحدود وموقعها الإخباري التنمية برس للهيئة اليمنية الكويتية جاء من عملها الخيري والتنموي في مختلف محافظات الجمهورية بجميع المرافق الخدمية.

وأختتم رئيس التحرير حديثه ايضا أن الأعمال والانجازات والأنشطة المجتمعية التي قامت وتقوم بها الهيئة اليمنية الكويتية هي أعمال كبيرة وملامسة للواقع وبأقل التكاليف حيث توضع الاموال في مكانها الصحيح عبر زرع الابتسامة بوجوه المجتمع ممثلة عبر المنحة الأميرية لسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ويشهد التكريم الذي تقوم به الصحيفة المختصة نوعا مميزا من التنافس والتحفيز للشخصيات والجهات بكافة مجالاتها المؤثرة ذات البصمات الناجحة في العمل والإنجاز رغم الظروف والصعاب المحيطة.

يذكر أن التكريم المسبق بدرع التنمية حظي من نصيب منظمة صناع النهضة لجهودها وأعمالها التنموية والمجتمعية في البلاد.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/11/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/11/2017 تقديرا لأعمالها الإنسانية في اليمن ..صحيفة تنموية تكرم الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن تايم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق