عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : الحماية المدنية: بلاغ وجود قنبلة بمحطة سيدي جابر "فشنك"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :


الإسكندرية - أسماء على بدر

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير امن الإسكندرية، إخطارا من العميد فؤاد الغنيمى مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغ من أهالى منطقة سيدى جابر بالاشتباه بقنبلة داخل إحدى السيارات بموقف محطة القطار، انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية ورجال المفرقعات إلى مكان الواقعة.

أقامت القوات كردونا أمنيا ومنعت مررو المواطنين والسيارات، وبفحص السيارة تبين أن البلاغ سلبى، وكشفت تحريات رجال المباحث قيام مجهول بمحاولة سرقة السيارة وكسر زجاجها، واستولى على حقيبة بداخلها، وكاوتش السيارة، وخلال ذلك شاهده أحد المارة، فألقى اللص الحقيبة وهدد المارة بوجود قنبلة داخل السيارة لإثارة الرعب لكى يتمكن من الهرب، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : الحماية المدنية: بلاغ وجود قنبلة بمحطة سيدي جابر "فشنك" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق