عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : رئيس السكة الحديد: انتظام الحركة بعد خروج قطار قليوب عن القضبان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

أكد المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكة الحديد، أن جرار قطار رقم 333 القاهرة - المنصـورة خرج من على القضبان أثناء رحلته خلال تحويله من سكة إلى أخرى ليمر قطار آخر.

 

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد لـ"اليوم السابع " أنه لم يحدث أى تصادم بالرصيف أو الصداد، وإنما سقوط عجلات الجرار فقط من على القضبان، والحادث لم يسفر عن أى إصابات أو وفيات أو خسائر. 

 

 

وقال رئيس هيئة السكة الحديد، إن حركة القطارات لم تتعطل، ولن يحدث لمجرد خروج جرار عن القضبان وسقوطه فى حوش محطة قليوب على سكة التخزين، موضحا أن ركاب القطار استقلوا آخر تم الدفع به.

 

 

ولفت رئيس هيئة السكة الحديد ، أنه جارى رفع الجرار وإعادته إلى مساره على القضبان بواسطة أوناش الهيئة، ومعرفة سبب سقوط عجلات الجرار من على القضبان. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : رئيس السكة الحديد: انتظام الحركة بعد خروج قطار قليوب عن القضبان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق