عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية وإدارة المرور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

قام اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، بالمرور بمدينة شبين الكوم فى جولة مفاجأة للوقوف على الحالة الأمنية والتأكيد على انضباط الشارع المنوفى.

وفاجأ مدير الأمن الخدمات الأمنية والمرورية، ثم توجه الى إدارة المرور لمتابعة سير العمل بها وكذا إدارة النجدة والاطمئنان على الأجهزة وسرعة الرد على البلاغات، كما قام مدير الأمن بعقد لقاء مع الافراد والعاملين المدنيين بدورة تنمية مهارات الافراد والعاملين المدنيين في مجال العلوم الانسانية والاجتماعية، في حضور قيادات المديرية .

وفى بداية اللقاء تم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة والجيش ممن ضحوا بأرواحهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار لهذا الوطن، ثم الترحيب بالحضور ووجه بضرورة العمل بجدية ومراعاة الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

وشدد مدير الأمن على ملاحظة الحالة واليقظة التامة وتطبيق القانون بكل حزم وحسم مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين، واستمع لأسئلتهم واستفساراتهم، موجهين الشكر للمدير على اللقاء الذى لاقى ذلك استحسان الجميع .

الوقوف دقيقة حداد
الوقوف دقيقة حداد

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء بالأفراد والعاملين المدنيين بالمديرية

 

كلمة المدير
كلمة  مديرأمن المنوفية

 

مدير الامن أثناء كلمتة
مدير الامن أثناء كلمته

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 1/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية وإدارة المرور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق