عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "سهام" تطلب الخلع: "عزلنا ببيت بعيد عن ماما وأنا مبعرفش أعمل حاجة من غيرها"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 21/11/2017 :


كتبت أسماء شلبى

خلافات حادة نشبت بين الزوجين "سهام.م" و"عاطف.ق"، بعد إصرار الزوج على الانتقال من مسكنهما الذى يقطنا فيه بسبب غلاء إيجاره إلى آخر، لترد الزوجة على تصرفات الزوج بإقامة دعوى خلع، وتعلن استحالة العشرة بينهما.

 

وفى جلسات مكتب تسوية المنازعات بمحكمة أسرة بإمبابة، كشف الزوجان عن أسباب الخلاف بينهما فصنفها القائمون على إبداء النصح والإرشاد، بأنها لا ترقى كسبب لطلب الانفصال، ومع ذلك أحالوا الدعوى إلى محكمة الأسرة استجابة لإصرار الزوجة على التفريق بينها وزوجها، وتقررت جلسة 31 ديسمبر المقبل لنظرها أمام محكمة أسرة إمبابة.

 

وقالت "سهام"، البالغة من العمر 27 سنة، إنها عاملة بإحدى شركات الاتصال الشهيرة، ولا تقوى على عمل المنزل أو بالأحرى لا تعرف كيفية القيام به، وأن والدتها تساعدها فيه بسبب رفض زوجها الاستعانة بخادمة.

 

وأكدت الزوجة أن "زن" حماتها دفع زوجها إلى الانتقال إلى منزل آخر بسبب اعتراضها على مساعدة والدتها لها، وتدخلها بطريقة مبالغ فيها فى كل صغيرة وكبيرة بحياتهما.

 

ورد "عاطف" البالغ من العمر 30 عامًا، والموظف بقطاع حكومى، أن غلاء إيجار المنزل الذى يقيما فيه اضطره إلى تركه، وأن اتهامات زوجته عارية تمامًا من الصحة .

 

وأضاف عاطف، الذى انتهت حياته الزوجية بعد 7 شهور فقط: للأسف اكتشفت أن زوجتى لا يعتمد عليها ولا تستطيع تحمل المسئولية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 21/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "سهام" تطلب الخلع: "عزلنا ببيت بعيد عن ماما وأنا مبعرفش أعمل حاجة من غيرها" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق