اخر اخبار اليمن - مسؤول مقرب من المخلوع يكشف سر كيفية تشكيل "حكومة الانقلاب"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن - مسؤول مقرب من المخلوع يكشف سر كيفية تشكيل "حكومة الانقلاب"

اليمن - أزاح السكرتير الصحافي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، نبيل الصوفي، الستار لأول مرة عن معلومات خطيرة، تكشف علاقة الأخير وزعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي، بما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى" وحكومة الانقلاب في صنعاء.

وقال الصوفي في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع تويتر، إن زعيم الحوثيين وعلي صالح، ساخطين عن المجلس السياسي الانقلابي، وعن وحكومة الإنقاذ، التي يتقاسمها صالح والحوثي.

وتساءل الصوفي قائلاً: "من اللي عينهم؟"، أي حكومة الانقلاب ومجلسها، في إشارة الى أن من يدير الجماعة ووزراءها هم قيادات غير يمنية، ويتم التعيين دون الرجوع إلى صالح والحوثي.

وتأتي تغريدات الصوفي بعد بيان صدر عن حزب المؤتمر هو الأقوى من نوعه، وصف الحوثيين بالمرتزقة وتجار الحروب.

وتشهد العلاقة بين الحوثيين وصالح توتراً متجدداً من المتوقع أن يتطور خلال الأيام القادمة، في حين تحدثت وسائل إعلام عن وساطة قام بها القائم بأعمال السفير الإيراني بصنعاء في محاولة لتقريب وجهات نظر الطرفين، إلا أنه فشل على ما يبدو.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مسؤول مقرب من المخلوع يكشف سر كيفية تشكيل "حكومة الانقلاب" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق