عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : دفاع محمد على بشر: موكلى لن يخلى سبيله كونه متهما بقضية النائب المساعد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 21/11/2017 :


كتب إيهاب المهندس

أكد محمد الدماطى دفاع محمد على بشر وزير التنمية المحلية الأسبق، أن موكله لن يخرج من قسم الشرطة التابع له بعد حصوله على إخلاء سبيل بتدابير احترازية قى قضية التخابر مع النرويج، كونه متهم فى قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز.

وأضاف الدماطى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيطلب من المحكمة العسكرية التى تنظر قضية محاولة اغتيال النائب العام المساعد، إخلاء سبيل موكله.

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، أخلت سبيل القيادى الإخوانى محمد على بشر وزير التنمية المحلية الأسبق و5 آخرين، لاتهامهم بالتخابر مع دولة أجنبية للإضرار بأمن البلاد، وتنظيم مظاهرات الهدف منها تعطيل عمل مؤسسات الدولة، بتدابير احترازية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 21/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : دفاع محمد على بشر: موكلى لن يخلى سبيله كونه متهما بقضية النائب المساعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق