اخبار السعودية اليوم - أمير عسير يرأس اجتماع مجلس المنطقة في دورته العادية الرابعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ناقش تفعيل السياحة الثقافية والفعاليات الشبابية

ترأس أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، اليوم, اجتماع مجلس المنطقة في دورته العادية الرابعة للعام المالي 1438 / 1439هـ، بقاعة الاجتماعات بالإمارة .

واطلع أمير المنطقة، على محضر توصيات الاجتماع مع الفريق المشّكل من وزارة الطاقة والصناعة ممثلةً بوكالتها للثروة المعدنية المتمثلة في حجز المزيد من المجمعات التعدينية لاستغلال مواد البناء في المنطقة, بالإضافة إلى حث ممثلي الجهات الحكومية المعنية مثل (المحافظات – الزراعة – هيئة السياحة مصلحة الأرصاد وحماية البيئة – المياه – الأمانة) بالمنطقة للموافقة على المواقع التي تتم دراستها واقتراحها من قبل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لتخصيصها كمجمعات تعدينية ما لم تكن مناطق مستثناة من نظام الاستثمار التعديني .

كما اطلع على محضر وتوصيات الاجتماع مع فريق وزارة الإسكان بشأن إستراتيجية الوزارة عن الإسكان التنموي, ومحضر لجنــة الثقـافة والتعلـيم, وأبرز توصياته التي تمثلت في أهمية مناقشة إنشاء كلية للسياحة والتراث في جامعة الملك خالد, وإقامة فعاليات شبابية على مدار العام, وتفعيّل برنامج عيش السعودية في المنطقة, والعمل على تفعيّل السياحة الثقافية في المنطقة من خلال افتتاح معارض الكتاب والملتقيات العلمية والمعرفية.

واطلع المجلس على محضر اجتماع لجنــة الخدمات والمشاريع وأبرز توصياته، ومحضر وتوصيات اجتماع لجنــة الخدمات الصحية والمسؤولية الاجتماعية.

ووجه في ختام الاجتماع الجهات الخدمية الممثلة في المجلس كافة بالعمل على تنفيذ هذه التوصيات كل فيما يخصه، مقدمًا شكره للجميع.

أمير عسير يرأس اجتماع مجلس المنطقة في دورته العادية الرابعة

أمير عسير يرأس اجتماع مجلس المنطقة في دورته العادية الرابعة

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - أمير عسير يرأس اجتماع مجلس المنطقة في دورته العادية الرابعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق