عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 24/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "طارق" يرد على دعوى الحجر: "ابنى جردنى من ملابسى وضربنى إرضاءً لزوجته"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 24/11/2017 :


كتبت أسماء شلبى

وقف الأب المسن "طارق عبد النور" يتسند على عكازه داخل قاعة محكمة الأسرة بزنانيرى تملأ جسده الضعيف الإصابات بعدما فقد ابنه رشده وانهال عليه ضربًا وأجبره على خلع ملابسه أمام زوجته وأحفاده، ليعاقبه على رفضه التنازل عن منزله له ليبيعه ويستفاد من ثمنه.

 

بدأ الأب منهارًا يدافع عن نفسه بعد اتهامه بالجنون وطلب الحجر عليه وقال: "ربيت وكبرت 35 سنة ابنى وسافرت وعشت مرار الغربة عشان سعادة ابنى وبنتى، وبعد ما المرض تمكن من جسدى وطعنت فى العمر تخلى ابنى عنى بعد سفر ابنتى للخارج وعدم سؤالها عنى قرابة 5 سنوات".

 

وأضاف طارق، البالغ من العمر 67 سنة: "عندما رفضت طلبه ببيع منزلى الذى عشت فيه أحلى سنوات عمرى، وطالبته بالانتظار حتى أموت ليفعل ما يحلو له أصابه الجنون وهددنى، وعندما شكوت لزوجته عنفتنى فاتصلت بأبيها استعطفه، وعندما علمت بشكوتى لأبيها قالت لابنى "أبوك عايز يتربى"، فعنفنى وضربنى وأجبرنى لى خلع ملابسى فى عز البرد وتركنى أبكى عدة ساعات قبل اتصال الخادمة بالجيران الذين أبلغوا الشرطة فأنقذتنى من قبضتهما".

 

حرر الأب بلاغًا بقسم شرطة السيدة زينب اتهم فيه ابنه بالتعدى عليه ومحاولة إجباره على توقيع تنازل عن عقاره الذى يقدر بـ2 مليون جنيه، مؤكدًا أنه ما زال بكامل قواه العقلية وابنه هو الذى يعانى من خلل نفسى وأخلاقى بسبب طمعه وجحوده".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 24/11/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 24/11/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : "طارق" يرد على دعوى الحجر: "ابنى جردنى من ملابسى وضربنى إرضاءً لزوجته" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق