عاجل

اخبار اليمن : القباطي : بلاطجة التسول لايمثلون المقاومة الجنوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 01 ديسمبر 2017 02:39 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

أصدر العميد مهران محمد سعيد القباطي قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية بيانا توضيحيا حول قطع خط الجسر البريقة وعدم مرور  رئيس الوزراء والقيادات العسكرية لإقامة الحفل وتخرج طلاب الكلية .

 ووصف العميد مهران من قاموا بذلك الفعل ب " بلاطجة التسول " ، وليس المقاومة الجنوبية ، مؤكدا أن " المقاومة الجنوبيّة الحقيقية تتبرأ وتترفع عن مثل هذه التصرفات التي تخدم قوى خارجية وانقلابية .

 وقال : " هناك اعترافات للأسرى مَن الداعم ومن والمُمول وسنُظهر الاعترافات  فيما بعد بالصوت والصورة " .

نص البيان : "بسم الله الرحمن الرحيم

ماحصل في هذا اليوم- الخميس- قطع خط الجسر البريقة وعدم مرور  رئيس الوزراء والقيادات العسكرية لإقامة الحفل وتخرج طلاب الكلية .       

أرادوا  إفشال احتفالات ذكرى الخمسين ليوم الاستقلال وخروج اخر جندي بريطاني من عدن ويوم مشهود للمناضلين والثوار الذي قدموا ارواحهم في الدفاع عن الوطن والعرض فهذه ذكرى تقام كل عام ، لكن للأسف مافعله بلاطجة التسول ولا نقول المقاومة الجنوبية فالمقاومة الجنوبيّة الحقيقية تتبرأ وتترفع عن مثل هذه التصرفات التي تخدم قوى خارجية وانقلابية ، فالمستولون والبلاطجة الذين شاركوا في قطع الخط العام نعرفهم ونعرف تاريخهم الأسود، فهم لا يخدمون الوطن بهذا التصرفات ولا يحترمون دماء الشهداء والمناضلين والثوار ، وماحصلَ في هذا اليوم من قطعِ خط الجسر واستخدام أسلحة متوسطة ضد جنود الجيش والقطاع العسكري خير دليل وبرهان ، وهناكَ اعترافات للأسرى مَن الداعم ومن والمُمول وسنُظهر الاعترافات  فيما بعد بالصوت والصورة .

العميد مهران محمد سعيد القباطي يوم الخميس ٣٠نوفبر ٢٠١٧م "

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : القباطي : بلاطجة التسول لايمثلون المقاومة الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق