عاجل

اخر اخبار اليمن - «الأركان اليمنية»: «الشرعية» تقترب من النصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن - «الأركان اليمنية»: «الشرعية» تقترب من النصر

اليمن - أعلن رئيس هيئة الأركان اليمني اللواء الركن طاهر بن علي العُقيلي، أمس (الخميس) أن الجيش الوطني يحقق مكاسب جديدة كل يوم في حربه التي يشنها ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابيين، موضحا خلال زيارة له إلى جبهات بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبوة أن الشرعية تقترب من إنجاز النصر الكبير للشعب اليمني والأمة العربية واستعادة الدولة ورفع الظلم والمعاناة عن اليمنيين. وأفاد العقيلي في تصريحات أوردها موقع «26 سبتمبر» التابع للقوات المسلحة اليمنية أن قوات الجيش تعتمد في معاركها ضد الانقلابيين على تكتيكات نوعية تُنهك الخصم وتذيقه الويلات.

من جهة أخرى، قتل 13 مسلحاً انقلابياً أمس في مواجهات مع الجيش الوطني في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف اليمنية، عقب محاولة تسلل للميليشيات. وأوضح مصدر عسكري يمني أن مقاتلات التحالف العربي شاركت في العمليات العسكرية للجيش الوطني وتمكنت من تدمير عدد من التعزيزات للميليشيات. وفي محافظة البيضاء قتل مسلحان من الميليشيات أمس في كمين محكم نصبه لهما الجيش الوطني والمقاومة في منطقة ذي مضاحي بمديرية الصومعة.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - «الأركان اليمنية»: «الشرعية» تقترب من النصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن لنج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق