عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط 2096 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :


البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة ، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح ، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة ، اليوم حملة مكبرة ، لضبط الخارجين على القانون الذين يشكلون بؤرًا إجرامية ، وضبط الهاربين من أحكام قضائية وتسيير الحركة المرورية وضبط المخالفين .

أسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى ، مدير المباحث الجنائية ، واللواء محمد صبرى القاضى مدير المرور، عن ضبط 1200 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس الجزئى والمستأنف والجنائى .

كما تم تحرير 2096 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، وركاب بالأجر ، والسير في الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات.

 كما شنت الأجهزة الأمنية ، حملة مكثفة للرقابة على الاسواق وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.

وأسفرت تلك الحملة ، عن ضبط 150040 علبة سجائر مهربة من الجمارك ومجهولة المصدر داخل مخزن بناحية أبيس مركز كفرالدوار ملك "ع .ع. ا " 39 سنة عامل ومقيم بذات الناحية .

وضبط " م.  ف. م " 22  سنة صاحب مركز تعبئة زيت الطعام بمركز دمنهور  لقيامه بتجميع  216 زجاجة طعام  مجهولة المصدر وبدون فواتير داله على مصدرها ويشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الأدمى .

كما شنت مديرية أمن البحيرة ، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية بمدينة دمنهور .

أسفرت الحملة ، عن رفع وإزالة 334  حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك ، عشة خشب وبوص ومشمع لبيع الفاكهة وأكشاك مخالفة.

  

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ضبط 2096 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية بالبحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق