عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : حبس عاطل تخصص فى سرقة الفيلل السكنية بأكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :


كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار على وشاحى رئيس النيابة، بحبس عاطل يبلغ من العمر 19 عاماً؛ لاتهامه بالتخصص فى سرقة الفيلل السكنية بدائرة قسم شرطة أول وثالث أكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث حول نشاطه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم تورط فى سرقة عدد من الفيلل السكنية، ومن بينها فيلا لواء بالمعاش، حيث سرق مشغولات ذهبية وأجهزة "أي باد" وهواتف محمولة، و ساعات يد، فضلاً عن 200 دولار و 15 أـف جنيه، وكاميرا، وجيتار من فيلا اتاذ جامعى.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تمكنت من كشف هوية المتهم بسرقة عدد من الفيلل أكتوبر، حيث تبين أنه عاطل، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، واعترف المتهم بسرقة فيلا لواء بالمعاش، وارتكابه عدة وقائع سرقات أخرى، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : حبس عاطل تخصص فى سرقة الفيلل السكنية بأكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق