عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ساويرس بعد ترميم مسجد الروضة: "الله يبارك هذا المكان المقدس"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :


كتبت مريم بدر الدين

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، على إعادة ترميم مسجد الروضة وإقامة أول صلاة به، وذلك بعد الحادث الإرهابى الكبير الذى تعرض له، وأسفر عن استشهاد  305 أشخاص خلال أداة صلاة الجمعة الماضية.

 

وكتب ساويرس عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"نتمنى من الله أن يبارك هذا المكان المقدس الذى شهد جريمة وغدر تندى لها الإنسانية وسالت فيها دماء المصليين فى بيت الله ويترحم على شهدائه".


نجيب ساويرس

 

وأدى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، منذ قليل، صلاة الجمعة، بمسجد الروضة فى مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، لأول مرة بالمسجد بعد تعرضه للحادث الإرهابى الغادر الأسبوع الماضى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : ساويرس بعد ترميم مسجد الروضة: "الله يبارك هذا المكان المقدس" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق