عاجل

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : شكاوى من حالة مياه الشرب وانقطاعها الدائم بدمياط الجديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :


دمياط- عبده عبد البارى

يعانى سكان مدينة دمياط الجديدة من سوء حالة مياه الشرب وانقطاعها الدائم سواء بسبب أعمال الصيانة أو بسبب الكسور العديدة التي شهدتها خطوط مياه الشرب الرئيسية بالمدينة.

وأكد السكان صدمتهم من سوء الخدمة وبخاصة بعد نقل تبعية مياه الشرب والصرف الصحى بالمدينة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بناء على ما تم الاتفاق عليه بنقل تبعية ومسئولية التشغيل والصيانة لمرافق المدن الجديدة تباعا من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف إلى أجهزة هذه المدن.

يقول هشام زكى احد السكان بمجرد نقل تبعية مرفق مياه الشرب إلى الجهاز سمعنا عن بدء تنفيذ خطة عمل لإجراء الصيانة الدورية لشبكات ومحطات الصرف الصحي بالمناطق المختلفة ولكن ما نعيشه حاليا يؤكد عدم مقدرة الجهاز على القيام بذلك.

من جانبه قال المهندس محمد رجب ، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة بأن الجهاز منذ أن استلم منظومة مياه الشرب، شكل لجانا من العناصر الفنية بإدارة المرافق والتشغيل والصيانة لمعاينة وتحديد وحصرالأماكن التي بها أعطال وطفح لمياه الصرف الصحي، وتكليف شركات المقاولات العاملة بالمدينة بسرعة عمل إحلال وتجديد لهذه الأماكن بصفة عاجلة، لحل مشاكل المواطنين بالمدينة، كما تم وضع خطة عمل لإجراء الصيانة الدورية لجميع شبكات ومحطات الصرف  بالمناطق المختلفة ، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا في مستوى الخدمة وجودة المياه.

وأشار إلى قيام الجهاز بمخاطبة وإنذار الشركات التي لم تلتزم بالمعايير القياسية لمعالجة الصرف الصناعي، والتي تؤثر بالسلب على شبكات الصرف الصحي بالمدينة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 1/12/2017 :

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم الجمعة 1/12/2017 , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر : شكاوى من حالة مياه الشرب وانقطاعها الدائم بدمياط الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم السابع


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق